منتدى الالعاب

كل الالعاب موجوده
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 Pain لعبه راائعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الالعاب
مشرف على قسم البلاي ستيشن
مشرف على قسم البلاي ستيشن
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: Pain لعبه راائعه   الثلاثاء يناير 22, 2008 2:04 am

الاسم: Pain
الناشر: Sony Computer Entertaiment
المطور: Idol Minds Digital Entertainment
النوع: أكشن
عدد اللاعبين: 1-2
تاريخ الإصدار الأمريكي: 29 نوفمبر 2007
التصنيف العمري: T ( 13 سنة فما فوق )

في بداية كل مرحلة أو مدينة ستقذف نفسك من منجنيق في مكان مليء بالمباني الكبيرة والصغيرة. عصا الأنالوج اليسرى ستكون للتحكم بحركتك وبزاوية الاتجاه. بينما عصا الأنالوج اليمنى تحرك Jarvis عند وقوفه على المنجنيق. قم بتحريك العصا إلى أقصى حد للأسفل وسيتحرك Jarvis للجزء السفلي من المنجنيق، وهذا يعطي قوة قذف أكبر للمنجنيق. ستحرك Jarvis في عدة اتجاهات وستغير خياراتك مكان القوس الأخضر الذي سيحدد طريقك على الشاشة. قم بضغط زر X، وسيطير Jarvis في الهواء وجرب أن تحرك عصا الأنالوج اليسرى لتحركه وهو في الهواء بينما تقوم بالتغيير بين ضغط أزرار L1 وL2 ( أو تسمى بالأزرار الخلفية اليسرى ) والأزرار الأخرى لتنفيذ حركات شبيهة بقذائف المدفع، بعض حركات Superman وحركات أخرى كثيرة. قم برفع اصبعك عن الأزرار الخلفية، واستخدم الأزرار الأمامية لتتمكن من التقاط الأشياء التي تقابلها حين طيرانك -خصوصاً التأرجح من العارضة الحديدية فهو ممتع- ومن ثم قذف ما التقطته في المدينة. إذاً، بعد كل هذا الكلام أظن أنك عرفت أساسيات اللعبة وستحتاج لاستعمالها في ثلاثة أطوار من طور اللعب الفردي ( الـ Singleplayer ) وثلاثة أطوار في طور تعدد اللاعبين. عندما تكون وحيداً، قم بلعب طور PAINdemonium حيث ستُقذف إلى المدينة بلا أي قيود، بل يجب عليك فقط جمع النقاط. في طور Spank the Monkey يجب عليك جعل jarvis يصطدم بعدد كبير من الناس في جميع أنحاء المدينة. وإذا كان لديك أصدقاء، فيمكنك اللعب معهم بنفس الطريقة في طور Horse ( وسيجب عليك ضرب عدد معين من الأجسام والحصول على أكبر عدد من النقاط في رصيدك )، وفي طور Bowling يجب عليك رمي Jarvis في اتجاه عدد من أوتاد البولينج بينما يقوم الخصم بوضع العقبات.


على أية حال، سيبقى PAINdemonium هو الطور الرئيسي للعب. لا توجد هناك قصة للعبة، بل كل ما عليك فعله هو رمي Jarvis باتجاه الأشياء وجمع أكبر عدد من النقاط وتنفيذ حركات تزيد من قوة الألم عند الاصطدام مثل حركة Nutcracker ( كسارة البندق ) وStomped Grapes ( العنب المُداس )، قم بالتنويع بين هذه الحركات للحصول على كومبو ونقاط إضافية لرصيدك. قد تستغرب وتقول "كيف يمكنني التنويع بين هذه الحركات وأنا أرمي نفسي باتجاه الأجسام واصطدم بها ؟" الجواب على هذا سهل، فالاصطدامات الأولى لن تتوقف عندها قفزتك، بل بعد أول اصطدام يمكنك استعمال الأسهم لتحريك Jarvis وهذا ينقص من عداد الـooch الموجود على جانب الشاشة. طالما بقيت كلمة "ooch" ملونة بعض الشيء، ستكون قادراً على جعل Jarvis يقفز حول البيئة المحيطة به. عندما يقوم بأول ملامسة لأحد الأجسام، ستكون قادراً على هز اليد بتقنية الـSixaxis للحصول على "Super ooch"، والتي تعطيك مدى أكبر لتنفيذ عدد أكبر من الحركات. حاول استغلال عداد الـooch بشكل مناسب للحصول على أكبر عدد من النقاط، خصوصاً عند مواجهتك أصدقائك حتى لا تخسر بسهولة. عندما يتوقف Jarvis ليرتاح بعد أن توقف عن تحطيمه واصطدامه بالأشياء، اضغط زر R1 لتنتقل مباشرةً إلى المنجنيق الذي يقذفك والاستمرار في تحطيم الأشياء في المدينة أو اضغط زر Select لإعادة المشهد كاملاً. هل هذا يبدو معقداً؟ لا طبعاً. لأنك ستتعود على الأساسيات بسهولة كبيرة - بالرغم من أن تحطيم حاجز المليون نقطة سيستغرق وقتاً في التدريب- وستتمكن من جعل jarvis يصطدم جيداً بالأشياء. ربما تتسائل ما هو الشيء الذي سيجعلك تود أن تلعب طور اللعب الفردي مرات عديدة ؟ الجواب هو الجوائز. لعبة Pain بها أكثر من 55 جائزة موزعة بين جميع أطوارها. ستحصل على جوائز بسيطة لوصولك لأشياء بسيطة كالحصول على 500 ألف نقطة لأول مرة وهناك إنجازات ذات مستوى أعلى ستحصل منها على جوائز أكبر كأن ترمي مهرجاً لمسافة 100 قدم والانطلاق لمسافة 2000 قدم من رمية واحدة. إذا كنت من محبي إكمال الألعاب إكمالاً تاماً، فهذه اللعبة تقدم لك العديد من الأشياء التي تحتاج لتكملها

الآن ننتقل لأحد المشاكل في اللعبة، وقد يبدو غريباً ذكري لها بعد الحديث عن الجوائز الكثيرة التي قد تستمتع بها، المشكلة هي أن اللعبة ليس بها تعمق كبير. نعم، هناك جوائز لألف مسكة، 5000 ooch و 200 ضربة، لكن هناك مرحلة واحدة وشخصيتين فقط. كم مرة يمكننا مشاهدة عامل البناء يطرق يده أو جعل Jarvis يصطدم بالعجوز الموجودة أمام نفق القطار قبل أن نشعر بأن هذا أصبح قديما ً؟ وتذكر أيضاً أنه في كل مرة تضغط فيها زر Select، ستعود اللعبة كما كانت وبنفس حالة الأشياء التي تتحرك، فستعود البقرة للمشي من اليمين وسيعود القطار للمشي من نفس طريقه وهكذا. شخصية أخرى وهي Santa والرشيق Cookie. ولتتمكن من اللعب بهم، يجب عليك شرائهم عن طريق الشبكة بسعر 99 سنت لكل شخصية. كما أنه أعلن عن خطط لتصميم مناطق جديدة وأحدها هي "Indoor Amusement Park" وقد أعلن أنها ستصدر قريباً، ولم يعلن حتى الآن عن أي خطط لتنفيذ أشياء جديدة. لماذا لم تضاف هذه العوامل من قبل؟ حالياً، توجد العديد من الجوائز في مرحلة واحدة صغيرة للحصول عليها. عشرة دولارات يعتبر سعر غال للعبة بسيطة وخفيفة مثل هذه، خصوصاً عندما تعرف أنه يجب عليك دفع مال أكثر للحصول على إضافات أكبر وزيادة اهتمامك باللعبة وبالحصول على الجوائز. بالرغم من أن نظام إعادة اللقطات النشيط في اللعبة، لن تستطيع تخزين إعاداتك، مما يعني أنك لن ترى كيف قام أصدقاؤك بالحصول على نقاطهم. ربما يكون أحد أكبر عيوب اللعبة هو فقدانها لتعدد اللاعبين عبر الشبكة. يمكنك لعب أطوار Horse, Bowling وexplosives بدون الاتصال بالانترنت.



لعبة Pain تبدو ممتعة. جعل Jarvis يصطدم في علامة وجود حفرة ما ومحاولة زيادة عداد الـooch عن طريق رميه في طريق سيارات الشرطة. مظهر اللعبة يبدو جيداً كذلك التحكم، والجوائز الموجودة في اللعبة كافية لجعلك تستمر في لعبها لو كنت من محبي إكمال الألعاب بشكل كامل. بالرغم من هذا فاللعبة مخيبة وتبدو ناقصة. ستدفع عشرة دولارات لشخصيتين ومنطقة واحدة يتكرر بها نفس الروتين في كل مرة تعيدها. كما أنه لا يمكنك رؤية كيف حصل أصدقاؤك على النقاط، ولا توجد خاصية اللعب عبر الشبكة. يبدو أن هناك تحركات لزيادة إضافات قابلة للتحميل للعبة، لكن لا يمكننا مراجعة لعبة بالاستناد إلى تطورها في المستقبل بينما هي لم تتطور بعد أثناء المراجعة، وحتى لو كان بإمكاننا هذا، فسنبقى قلقين على أسعار هذه الإضافات. تبدو Pain عينة ( Demo ) للعبة وليست لعبة كاملة، وهذا لأنها محدودة.
التقديم العام: 6.5/10
الأسلوب الكرتوني يظهر في رسوم اللعبة وكذلك في القوائم. وللأسف، اللعبة تفقد بعض الخيارات والإضافات المهمة.
الرسوم: 8.0/10
سطوع اللعبة ممتاز ومناسب لها، كما أن تفاعل البيئة المحيطة مع الحركات ممتاز جداً.

الأصوات: 7.5/10
غالبية الأصوات في اللعبة تكون عن صراخ Jarvis، وعن أصوات البيئة المحيطة كصوت تحطم الزجاج وصوت حركة السيارات، باستثناء صوت العوارض الحديدية التي تقع دون إحداث أي صوت.

أسلوب اللعب: 6.5/10
ربما تكون Pain بسيطة جداً. من الممتع جعل Jarvis يصطدم بالأشياء، لكن تكرار المراحل والأحداث ممل في اللعبة مما يجعل فترة لعبك تقل شيئاً فشيئاً.

عمر اللعبة: 6.5/10
مرحلة واحدة، شخصيتان، لا وجود لطور تعدد اللاعبين عبر الشبكة، ولا وجود لطريقة لتخزين ومشاركة الإعادات. بالرغم من هذا، فهناك الكثير من الجوائز لتحصل عليها والتي قد وأكرر على "قد" تبقيك مستمراً في لعبها.

التقييم النهائي: 6.8
( مقبول )

_________________




ااااااااااه كم اعشق نادي الارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king-of-games.mygoo.org
جارح الالعاب
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
avatar

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Pain لعبه راائعه   الثلاثاء يناير 22, 2008 9:05 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.al-jareh.hot4um.com
ملك الالعاب
مشرف على قسم البلاي ستيشن
مشرف على قسم البلاي ستيشن
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Pain لعبه راائعه   الثلاثاء يناير 22, 2008 11:04 am

مشكوور على المروور

_________________




ااااااااااه كم اعشق نادي الارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king-of-games.mygoo.org
جارح الالعاب
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
avatar

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Pain لعبه راائعه   الثلاثاء يناير 22, 2008 8:59 pm

تسلم حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.al-jareh.hot4um.com
 
Pain لعبه راائعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الالعاب :: قسم البلاي ستيشن :: معلومات البلاي ستيشن-
انتقل الى: