منتدى الالعاب

كل الالعاب موجوده
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تااااااااااااااااابع Lair

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الالعاب
مشرف على قسم البلاي ستيشن
مشرف على قسم البلاي ستيشن
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: تااااااااااااااااابع Lair   الثلاثاء يناير 22, 2008 2:00 am

جد مخفر مدينة البخار الأمامي (Find the Steamcity Outpost):
بدايةً سيكون عليك الطيران على طول الطريق الذي فيه أسلاك الكهرباء وتصوب نحو أي جهة في الأسلاك الكهربائية وتطلق النار, سوف يعطل ذلك عمل بعض الأضواء لتطير بشكل أكثر أماناً. في الحقيقة أن هناك بعض الأضواء التي تعمل على أحسن مايرام في الأمام, لذا سيكون عليك الحذر منها وأن تتباطأ وتحوم حتى تتخفى من الأضواء. تذكر انك لن تستطيع البقاء على نفس الارتفاع من بداية المشوار حتى تجد المخفر, لذلك سيكون عليك الانخفاض تارة والارتفاع تارة أخرى حتى تصل إلى المخفر بدون أن تكتشف من قبل الأضواء.

التصق وحطم كل المولدات البخارية الثلاثة (Latch on and destroy all three Steam Generators):
بعناية شديدة قم بتدمير أسلاك الكهرباء هنا وتقدم بينما تقضي على التنانين اللذين يهاجمونك وتدمير المزيد من أسلاك الكهرباء. صوب وامسك المولدات البخارية الثلاثة قبل هزهم, وكن متأكداً من أنك قد قضيت على أغلب الأعداء قبل الذهاب للمولدات حتى لا تكون مصيدة سهلة! حالما تدمر جميع المولدات البخارية الثلاثة سوف تنتهي المهمة.

المهمة السابعة: الزوبعة النارية (FIRESTORM)

احمي مفجري قنابل المانتا أسيليان (Protect the Asylian Manta Bombers):
بسرعة اتبع سهم الـ MOI بينما تدمر الثلاثة مدافع وتشاهد العرض

فجر المدينة البخارية بقنابل حارقة تجمعها من خلال مخلوقات المانتا (Firebomb Steamcity using Bombs collected from the backs of Manta Bombers):
أسرع بالذهاب إلى الرصيف فوق أي من المانتا ومن ثم صوب نحو القنبلة لتلتقط مجموعة مكونة من خمسة قنابل. بعد ذلك, حلق واذهب إلى المدينة وحم حول الهدف ومن ثم اسقط القنابل على البنايات في الأسفل. بينما تقوم بهذا العمل, مازال عليك حماية مخلوقات المانتا من التنانين المعادية والتخلص من المولدات لتعطل عمل الأضواء لتسهل عليك مهمة تفجير البنايات, حالما تنتهي من تفجير البنايات سيظهر لك عرض وينتهي الهدف بنجاح.

دمر مستودع أسلحة موكاي (Destroy the Mokai Armory):
زود نفسك بمزيد من القنابل ومن ثم اتبع سهم الـ MOI لتصل للمستودع الكبير. الآن سيكون عليك تفجيره حتى تدمره وتنتهي المهمة.

المهمة الثامنة: خارج الرماد (OUT OF THE ASHES)

جد مصدر الماء (Find the water source):
استعمل سيل النار (Fire Stream) على النمل الأبيض ومن ثم اتبع أثر النباتات. هذا المكان من الممكن أن يكون مشوشاً وغير واضح لذلك سيكون عليك التحليق للأمام حتى ترى أول مجموعة من النمل الأبيض, بعد ذلك سيكون عليك الاتجاه يساراً فوق النباتات, وهناك سوف تشاهد عمود حجري أمامك وقوس حجري على يمين ذلك العمود! الآن بإمكانك بدء الهجوم على النمل الأبيض وذلك عن طريق الطيران من فوق أو أسفل القوس والقضاء على المزيد من النمل الأبيض على اليمين, حالما تنتهي منهم اذهب لليمين خلال الوادي ومن ثم توجه لليسار حيث تجاوز المزيد من النباتات. سوف تشاهد بعض الأعمدة على اليمين, ولكن لا أنصحك بالذهاب إليها بل الاستمرار في طريقك والتحليق عالياً فوق الصخور للوصول إلى الماء.

احم الإمرة العجوز من العنكبوت (Protect the old woman from the Spiderwasp):
أطلق نيرانك على العنكبوت وراوغ سمه, ومن ثم راوغه ضرباته, عملك القادم سيكون أن تتجه نحو ظهره وأن تقوم بتمزيق القشرة إرباً غرباً وإعادة هذه الحركة حتى يموت.

طارد الأسيليان الهاربين (Pursue the fleeing Asylians):
طارد التناين وقم بإطلاق النار عليهم حتى تقضي عليهم جميعاً لتنهي الهدف بنجاح.

حطم قافلة أسيليان (Destroy the Asylian caravan):
في هذا الهدف سوف تجد اثنان من وحوش الحرب, سوف تتمكن من التخلص من هؤلاء القذرين عن طريق مهاجمة منصة السلاح على ظهورهم, حيث بعد ذلك سيكون عليك الطيران بالقرب من السيقان والالتصاق والقضاء عليهم.

المهمة التاسعة: تكسير الجليد (BREAKING THE ICE)

حطم الدفاعات الخارجية والمدفعيات (Destroy outer defenses and ballista guns):
أطلق النيران على المراكب والتنانين حتى تخلص نفسك أولاً من الأشياء المزعجة, بعد ذلك سيكون عليك أن تتبع سهم الـ MOI لتصل إلى المدفعيات, الآن ليس عليك سوى إطلاق النار وتدمير جميع المدفعيات.

اقتل جنود أسيليان الذين يحمون المعسكر (Kill the Asylian soldiers protecting the camp):
بعد أن دمرت المدفعيات وإزاحتها عن الطريق في الهدف السابق, سوف تتمكن الآن من الانقضاض وتدمير القوات لتنهي المهمة.

المهمة العاشرة: حوض الرجل الميت (DEADMAN'S BASIN)

مهمتك صعبة جداً, ولكن تذكر أن تستعمل رؤية الغضب في كل مرة تحصل عليه حتى تسهل إليك المهمة. حتى إذا لم تقتل الكثير تحت هذا النمط, على الأقل أنك ستبطئهم.

اخلي الطريق للانسحاب (Clear a path for the retreat):
حلق في مستوى منخفض وابدأ بقتل قوات الأسيليان حتى يظهر لك هدفك القادم

احمي موكاي (Protect the Mokai):
هذا هو الهدف الأكثر أهمية في هذه المهمة. حيث إذا فاز الأسيليان سوف تفشل المهمة. على كل حال, اتبع سهم الـ MOI واقتل عدد من القوات والكركدنات والتنينات, تذكر ان عليك الانتباه إلى قوتك والعودة كل بعد فترة لإطلاق النار على الأسيليان.

اقضي على القوات القوية في الوادي (Take down the heavy forces in the valley):
اقض على وحوش الحرب هنا, وافعل تماماً كما فعلت في سابقاً في المهمة الثامنة. في الحقيقة أنك لن تتمكن من القضاء على وحوش الحرب في وقت واحد, لذلك سيكون عليك القضاء على الأول ومن ثم الاطمئنان على قواتك ومن ثم العودة للوحش الآخر والقضاء عليه.

أخلي السفن من الشاطئ (Clear the ships from the shore):
طر نحو الماء وقم بإطلاق نيرانك على السفن الكبيرة والتي تطلق طلقات منحية نحو حلفائك, بسرعة عد بعد كل فترة من تدمر فيها السفن إلى قواتك ومساعدتهم ومن ثم عد مرة أخرى إلى عملك في تدمير السفن الباقية


اقضي على المانتا (Take down the Manta):
عد بسرعة إلى القوات وهاجم مخلوقات المانتا بكل ماأوتيت من قوة.

دمر السد (Destroy the dam):
طر فوق السد ومن ثم حطم الأربعة بقع المحددة في السد لتحطم السد بأكمله, ولا تنسى أن تستعمل نمط رؤية الغضب وأن تقضي على التنانين لتسهل عليك المهمة. آخر شيء عليك أن تضعه في الحسبان هو أن تنتهي من هذه المهمة سريعاً قبل أن يغرق حلفائك.

المهمة الحادي عشر: خرابة موكاي (RUINS OF MOKAI)

احمي قوات موكاي الأرضية حتى يجمع الأسيليان قوتهم الكاملة (Defend the Mokai ground forces until the Asylians commit their full force):
سوف تجد الكثير من القوات التي سيكون عليك قتلهم في هذا الهدف, لذا سيكون عليك النزول في مستوى معقول حتى تقوم بالقضاء على القوات المعادية وتذيقهم صلابة مخالبك وقوة نيرانك حتى يبدأ عرض. بعد العرض سيكون عليك القضاء على ثلاثة من الكركدنات وكمية من القوات ليبدأ عرض آخر, بعد ذلك العرض سيكون عليك قتل سبعة كركدنات والمزيد من القوات, وبعد أن تنهي سوف تعطى معلومات عن هدفك القادم.


دمر أقفال الحصار على الباب الكبير (Destroy the Siege Locks on the Gatehouse):
طر إلى قمة الباب ومن ثم قم بتمزيق السلاسل التي تجعل الباب مغلق.

احمي أسطول موكاي في ميناء المدينة البخارية (Protect the Mokai Fleet in the Steamcity Harbor):
طر باتجاه الماء وقم بتحطيم سفن الأعداء حتى يظهر لك عرض, بعد ذلك استهدف الأسلحة لجدران المدينة لتحمي سفنك.

اطرد تنانين أسيليان (Drive off the Asylian dragons):
طر عالياً واقضي على جميع تنانين أسيليان لتنهي المهمة.

المهمة الثاني عشر: جسر القدماء (BRIDGE OF THE ANCIENTS)

حطم المخافر الأمامية الساحلية (Destroy the coastal outposts):
القسم الأول من هذه المهمة صعب جداً, فسوف يسمح لك بخسارة سفينة واحدة فقط, حيث سيظهر عرض يوضح انهيارها, إذا ظهر لك عرضاً آخر يوضح خسارة سفينة أخرى فاعلم أنك قد فشلت! لذلك سيكون عليك الهجوم على الأبراج بأسرع مايمكن. الآن بسرعة طر للأمام وتوجه نحو الأبراج وحطم الأبراج الأربعة في الأعلى. لا وقت لك لتخسره, لذلك طر بسرعة إلى المخفر الأمامي القادم ودمر البرجين أو الأربعة ومن ثم طر لليسار للأعلى نحو وحوش الحرب حلفائك وهناك اقض على بعض التنانين. اكمل طيرانك فوق النهر بينما تدمر المزيد من الأبراج في الثلاثة مخافر القادمة. إذا كنت منزعجاً بشأن كثرة التنانين فأنصحك بان تتجاهلها في هذا القسم فهذا سيسهل عليك الأمر, ولكن ابق متيقظا أثناء تقدمك أعلى النهر واستعمل نمط الغضب والذي سيساعدك في إبطاء حركة الأعداء.

دافع عن مخلوقات المانتا (Defend the Mantas):
في الحقيقة أن عليك إنهاء هذا الهدف والذي يتبعه في نفس الوقت, مما يعني أن في الأمر صعوبة بعض الشيء. سوف تحتاج في المهمة إلى أن تحمي مخلوقات المانتا التي ترجم من قبل التناين الشريرة, لذا سيكون عليك استعمال نمط الغضب لتمييزهم والقضاء عليهم.

دمر أسطول أسيليان (Destroy the Asylian fleet):
السفن هنا تحاول تدمير الجسر, لذلك سيكون عليك التخريب عليهم وبسرعة, ولكن لا تنسى أنك مطالب بعمل الهدف السابق وهو القضاء على التنانين. أنصح بأن تستخدم نمط الغضب هنا حتى يكون الأمر عليك سهل وتطلق النار كالمجنون لأنك ستصيب حتماً تلك السفن. إذا كنت تردي التخلص من السفن بسرعة فأنصح بأن تستخدم القنابل من المانتا.

اقتل وحوش الحرب التابعين لأسيليان (Kill the Asylian Warbeasts):
ومرة أخرى سيكون عليك القيام بهدفين في آن وقت, سوف تحتاج هنا إلى أن تسرع في الذهاب إلى وحوش الحرب الثلاثة على الجسر والقضاء عليهم كما كنت تقضي عليهم سابقاً. أيضاً سوف يكون عليك قتل التنانين وهذا مطلب الهدف الذي في الأسفل. استخدم نمط الغضب لتجعل من قتل وحوش الحرب أمر سهل.

دافع عن سفنك الحربية (Defend your warships):
بعد القضاء على وحوش الحرب سوف تتمكن من محاربة التنانين الصفراء الكبيرة في نمط القتال, وكذلك سوف يكون عليك القضاء على التنانين الطبيعية. حالما تنتهي من كلا الهدفين سوف تنتهي المهمة بنجاح.

المهمة الثالث عشر: الدوامة (MAELSTROM)

التصق ودمر كل المولدات البخارية الثلاثة (Latch on and destroy all three steam generators):
أنصحك في بداية هذا الفصل بأن تقضي على مجموعة بسيطة من المدفعيات حتى يكون أمر تدمير المولدات البخارية الثلاثة بسيطة. في الحقيقة أن المدفعيات تعيد تحميل الطلقات بشكل بطيء وهذا شيء جيد حيث ستتمكن من تدميرها بسرعة, ولكن المشكلة أن طلقات هذه المدفعية قوية جداً. على كل حال طر إلى المولدات على المنصات المربوطة بالكابلات وقم بالإلتصاق هناك ودمر الثلاثة مولدات لتنهي الهدف

دمر المدفعيات حتى يتمكن السجناء من تحويلها إلى إسطبلات (Destroy the cannons so the prisoners can make it to the stables):
طر إلى السجن في منتصف المنطقة وقم بتدمير المدفعتين هناك.

اقتص لودين قبل سحق السجناء (Kill Loden before he crushes all of the prisoners):
سوف يكون عليك هنا إطلاق النار على الصخور الذي يرميها لودين, لأن ثلاثة من هذه الصخور إذا لم تدمرها سوف تحطم السجن وستفشل في مهمتك. سوف يكون عليك الدخول في نمط القتال وضرب لودين من بين كل صخرة يرميها والأخرى حتى تضعف من قوته. أيضاً أنصح باستعمال نمط الصد وكذلك العضة المضاعفة. استمر بهذه الإستراتيجية حتى تضعف من قوته كثيراً ومن ثم سيكون عليك مراوغة الصخور واتباع التعليمات التي ستأتيك.

المهمة الرابع عشر: المكافحة من أجل أسيليا (BATTLE FOR ASYLIA)

دافع قوات الإحتلال بينما تتحرك أعلى النهر (Defend the invasion force as it moves upriver):
كل ماعليك في هذا الهدف هو حماية سفنك ومخلوقات المانتا من التنانين الشريرة والأبراج.

استعمل القنابل لتحطيم الجسور (Use bombs to destroy the bridges):
أولاً سيكون عليك الحصول على بعض من القنابل من أقرب مخلوق مانتا ومن ثم عليك البدء بإسقاط القنابل على الجسرين لتنتهي من الهدف.

اقتل مفجري قنابل مانتا أسيليان (Kill the Asylian Manta bombers):
من المفترض أن يكون هذا الهدف هو إحدى أهدافك الأساسية في هذه المهمة, لكون مخلوقات المانتا المعادية بإمكانها عمل أشياء أكثر من قاسية لحلفائك.

دمر مستودع أسلحة أسيليان (Destroy the Asylian army):
كل ماعليك فعله في هذا الهدف هو أن تقضي على وحوش الحرب وكذلك القوات الأرضية, وبإمكانك أن تستعمل القنابل من المانتا إذا كنت تريد إنهاء هذه المجزرة بشكل أسرع.

دمر المدفعبات على في القصر (Destroy the cannons on the palace):
سوف يكون عليك تدمير كل المدافع الموجودة في القصر, وسوف يظهر لك عرض إذا دمرت المدفعيات كلها.

ارمي القنابل في فتحات الحمم (Drop bombs into the lava vents):
التقط بعضاً من القنابل من أقرب مخلوق مانتا ومن ثم صوب وبدقة نحو فتحات الحمم وارمها, هناك ثلاثة من فتحات الحمم, وسيكون عليك وضع قنبلة في كل فتحة حتى تنجح. تذكر أن هناك تنانين قد يخربون عليك المهمة ويفجرون مخزون القنابل عندك وتفشل المهمة. حالما تضع القنابل في فتحات الحمم الثلاثة سوف يظهر لك عرض.

دمر القصر (Destroy the palace):
التقط بعض القنابل من أقرب مخلوق مانتا من عندك ومن ثم سيكون عليك رمي القنابل على القصر لتنهي المهمة واللعبة أيضاً.

سوف تفتح خاصية الاختيار من بين المراحل وكذلك سوف تتمكن من اللعب بأي تنين تريد الآن من بين التنينين. أيضاً سوف تتمكن من إعادة المراحل لجمع الميداليات ابتداءً من البرونزية وحتى البلاتينية. فائدة جمع الميداليات هي أن تكسب تنانينك حركات جديدة وكذلك يعطيك زيادة في الصحة وأيضاً يضيف مواد جديدة في قائمة الإضافات, ولكن في الحقيقة لن تحصل على أي شيء من وراء الميداليات البلاتينية.

=----=

[الخاتمــــــة]

بحمد الله وفضله ومنته تم الإنتهاء من الحل الكامل لهذه اللعبة البسيطة الرائعة والتي في نظر المواقع العالمية مجرد لعبة تافهة! فعلاً استغربت من تقييمات المواقع الكبيرة العالمية أن تعطي لعبة مثل هذه تقييم منخفض لهذه الدرجة, ولكن كما نعرف فأن هذه المواقع لا تقيس التقاييم على جميع النواحي فبصراحة تخسف اللعبة إذا كانت في مجال ما منخفض, وهذه اللعبة عمرها قصير وأعتقد ان هذا هو سبب انخفاض التقييم بشكل كبير. على كل حال أتمنى أن يكون الحل حاز على إعجابكم, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

_________________




ااااااااااه كم اعشق نادي الارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king-of-games.mygoo.org
جارح الالعاب
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
avatar

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تااااااااااااااااابع Lair   الثلاثاء يناير 22, 2008 9:00 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.al-jareh.hot4um.com
ملك الالعاب
مشرف على قسم البلاي ستيشن
مشرف على قسم البلاي ستيشن
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تااااااااااااااااابع Lair   الأربعاء يناير 23, 2008 3:52 am

مشكوووووووووووور على مروووووووووووووووورك

_________________




ااااااااااه كم اعشق نادي الارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king-of-games.mygoo.org
 
تااااااااااااااااابع Lair
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الالعاب :: قسم الالعاب الاخرى :: الحلول الكامله-
انتقل الى: