منتدى الالعاب

كل الالعاب موجوده
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 Tony Hawk's Proving Ground

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الالعاب
مشرف على قسم البلاي ستيشن
مشرف على قسم البلاي ستيشن
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: Tony Hawk's Proving Ground   الثلاثاء يناير 22, 2008 1:48 am

السباق بالسيارات خطر, ويحتاج إلى الكثير من المهارات, وأعتقد أن عاقبتها دائماً تكون وخيمة وحسرة على صاحبها, ولكنها ممتعة في الحقيقة في أجهزة الألعاب وخصوصاً أنها لا تورد خسائر. ولكن على كل حال أردت اليوم أن أعرفكم بنوع بديل عن السيارات, لن يكون فيها خطر كخطر سباق السيارات, وإنما الخطر ينحصر في سقوطك فقط!!هل عرفتم ماهذه اللعبة؟ إنها سلسلة Tony Hawk بجزئها التاسع تعود تحت اسم "Tony Hawk's Proving Ground". عرضت بعض المعلومات قبيل حدوث معرض E3 وبالطبع فأن موقع الألعاب العربي لديه القدرة ليجلب كل جديد لأعزائه القراء, وها أنا أقم لكم استعراضاً بسيطاً للعبة أرجوا أ تتمتعوا فيه. اقرأ المزيد.

الشركة الناشرة: Activisionالشركة المطورة: Neversoft Entertainment

النوع: تحديات/سباق
تاريخ الصدور: 9 أكتوبر
متوفرة أيضاً على: البلاي ستيشن 2, الإكس بوكس 360, الجي إس , الوي



على الرغم من أن ألعاب التزلج نوع مقبول لدينا في عالم الفيديو جيمز, إلا أن فكرة الوكالة المصنعة للعبة في بدايتها كانت تخطط إلى أن تقوم بلعبة رياضية مجنونة وكان ذلك في 1999. لم تتوقف شركة Neversoft عن متابعة إصدارات سلسلتها بعدما أصدرت لعبتها الأولى في مجال التزلج الناجح " Tony Hawk's Pro Skater" على البلاي ستيشن الأول. اللعبة أعطت الشركة حافزاً قوياً للاستمرار وعدم وجود أي سبب للتوقف, وقد شاهدنا كيف هي إبداعاتهم في الأجزاء السابقة, فكلما صدر جزء جديد رأينا أن الرسومات زادت دقة ووضوحاً ورأينا البيئة أصبحت أكثر إثارة وتفصيلً, وكذلك رأينا الجيم البلاي المختلف عن ما سبق وكذلك الإضافات الكثيرة التي تجعل من اللعبة لعبة أخرى غير التي كنا نعرفها سابقاً. الآن تخطط شركة Neversoft لأن تصدر لعبتها القادمة والتي ستكون أقوى من أي جزء سبق, وهو " Tony Hawk's Proving Ground". تمكنت من مشاهدة بعض التفاصيل قبيل بدء معرض E3, واصل القراءة.

في هذا الجزء من اللعبة أضافت Neversoft ثلاثة مفاتيح رئيسية وهي: التعديل, إضفاء طابع الشخصية, الحرية, وهي بالطبع أشياء كنا نتمنى من زمن أن تقوم بها الشركة. تعرض اللعبة نمط اللاعب الوحيد والذي فيه تسمح للاعب بأن يصنع شكلاً لنفسه وقد يكون هذا هو معنى للتعديــل والحريـــة وإضفاء طابــع الشخصية في آن واحد, فستستطيع تعديل الشخصية بطرق متعددة. سوف تبدأ بداية الشهرة في عالم التزلج من بين الظلمات والقذارات حيث قد تحسب أن مدن اللعبة بأكملها كهذه, ولكن هذا غير صحيح!! فهذه كبداية فقط, ولكن ستواجه مدينتين أخرى أكثر نظافةً وتوسعاً وبشراً أكثر حماسة للتحدي. سوف تخوض عدة مسابقات التي تؤدي إلى اختبار مهارتك وتريك مدى براعة Neversoft في إزالة التحكم الكلاسيكي من اللعبة وإبدالها بنمط مختلف عما نعرفه! لا بد لي وأن أبشركم أن اللعبة ستحتوي كم هائل من الحركات الجديدة والقديمة والتي تواجدت في الجزء السابق, حيث سيكون هناك حركات أكثر فائدة من السابق, ومن الممكن استعمالها في السباقات لتكون السبب الرئيسي للفوز.

حان الوقت لنتكلم قليلاً عن الرسومات, حيث للإبداع عنوان! تقدم اللعبة شخصيات مفصلة تفصيلاً دقيقاً لدرجة جيدة نوعاً ما, وكذلك تقدم بيئات ممتازة ورائعة وذات منظر جميل يحمس اللاعبين على متابعة اللعب, حيث بحق تقدمت على الجزء السابق تقدماً بارزاً ورغم أنها نفس الشركة التي صنعتها ولكن تعلمون أن Neversoft لا تحب التراجع بل لديها هدف واحد عندما تبدأ بأحد السلاسل أن تتقدم للأمام فقط, والدليل على ذلك إضافة ميزة "تحرير الفيديو" وهي التي تمكنك من إمكانية تسجيل حركاتك الفنية أو أي شيء تريده في أي وقت, ولكن ذلك لوقت معين. ذلك ليس كل شيء, بل أن بإمكانك إضافة عدة تأثيرات ليصبح الفيديو خاصتك أجمل بكثير مما كان عليه. أعترف بذكاء هذه الشركة الحذقة في إضافة هذه الخاصية الجديدة, لست أنا من يعترف بها فقط, بل أن كل واحدٍ منك سيعترف بعد قليل من ان هذه الشركة كانت ذكية حالما أضافت هذه الخاصية, لأنها تمتع اللاعبين أثناء اللعب بحيث سيتمكن اللاعب من تسجيل حركاته الفنية وسباقاته لمدة تكفيه تقريباً, ومن ثم يريه كل من يعز عليه وقد يكون ذلك كــ"تحدي" فيما بينهم, وستصبح اللعبة تحدي أونلاين بطريقة أخرى ^____^".

التسجيل الصوتي في اللعبة جيد نوعاً ما, وهو مشابه تماماً للأجزاء السابقة. فتوقع أن تسمع محادثات داخلة عليها تأثير بصوت عالي, وتوقع أي شيء كنت قد سمعته في الأجزاء السابقة. قد يكون الشيء الجديد الذي تمت إضافته لهذه الجزء القادم هو المزيج الإنتقائي من الأغاني الذي يعرض أصوات متنوعة. في نظري أرى الصوتيات في اللعبة لا تحتاج إلى أي تعديل ومن الممكن زيادة إضافات, لأني أجد الجزء السابق ممتعاً من هذه الناحية ولا يحتاج على تعديل, ولكن كما قلت من الممكن إضافة زيادة من التأثيرات أو أي شيء آخر, ولكن كحذف أو مسح جزء فهذا الشيء الذي لا أؤيده.

استناداً على ما تم مشاهدته, فأني أعترف شخصياً بأن لعبة Tony Hawk's Proving Ground تشكل دخول قوي في السلسلة. فيكفينا ذلك الجيم بلاي المجدد, والأماكن الجديدة, وإضافة خاصية "تحرير الفيديو". على أية حال, أستسمح منكم على أي خطأ, وأتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذه المعلومات البسيطة وتأكدوا أن هناك الكثير حالما يبدأ المعرض, وبإذن الله سنقوم بتغطية كل صغيرة وكبيرة في بعض الألعاب, لأن من المستحيل علينا تغطية جميع الألعاب وخصوصاً أنها كثيرة! على كل حال, نلقاكم بإذن الله في المعرض ومع تغطية موقع الألعاب العربي والتي ستكون أكبر تغطية شاهدتها المنتديات العربية.


اخوكم (ملك الالعاب)

_________________




ااااااااااه كم اعشق نادي الارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king-of-games.mygoo.org
جارح الالعاب
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
avatar

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Tony Hawk's Proving Ground   الثلاثاء يناير 22, 2008 9:04 pm

شكرا وهذه اللعبه من العاب التزلج المثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.al-jareh.hot4um.com
ملك الالعاب
مشرف على قسم البلاي ستيشن
مشرف على قسم البلاي ستيشن
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Tony Hawk's Proving Ground   الأربعاء يناير 23, 2008 3:05 am

مشكووور على المروور

_________________




ااااااااااه كم اعشق نادي الارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king-of-games.mygoo.org
 
Tony Hawk's Proving Ground
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الالعاب :: قسم البلاي ستيشن :: معلومات البلاي ستيشن-
انتقل الى: