منتدى الالعاب

كل الالعاب موجوده
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحل الكامل للعبة gta6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح الألعاب
مشرف على قسم الاكس بوكس
مشرف على قسم الاكس بوكس
avatar

المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: الحل الكامل للعبة gta6   السبت يناير 19, 2008 5:09 am

طبعاَ كلكم تعرفون هذه اللعبة
فيه ببعض الناس يسمونها حرامي السيارات السادس
واسمها
Grand Theft Auto Liberty City
الحل:

الناشر: Rockstar Games


المطور: Rockstar Leeds


النوع: اكشن- قيادة
الدموية الحادة, العنف القوي, اللغة البذيئة, استعمال الممنوعات و المشاهد الغير محتشمة


المقدمة


GTA بماذا يذكرك هذا الاسم ؟؟... أليس ذلك الاسم اللطيف الذي كنا نتابع أخباره بلهفة وشوق منذ الوهلة الأولى من خبر إعلان إصداره .. انه ذلك الاسم الذي صنع مفهوماً جديداً لألعاب الفيديو , يمنحك الحرية الكاملة , اقتل , اسرق , ارق الدماء .. هذه اللعبة التي تحاكى الحياة الواقعية بكل ما فيها من جمال وبشاعة .. هذه المرة GTA ستحاكي الحياة الواقعية في مدينة من نسج الحياة ..ليست جزيرة سان اندريس , وليست كذلك مدينة الرذيلة , إنما هي مدينة الحرية , والبطل Toni Ciprani يعود إلى مدينته المحبوبة بعد 7 سنوات من السفر , في هذا الدليل الحصري سنساعدك لتحكم مدينة الحرية بقبضة من حديد.


الفهرس



1. المقدمة

2. القصة
3. الشخصيات
4. الأساسيات
5. الحل الكامل
6. المهام الفرعية
7. الرزم المخفية
8. الهيجان
9. الأسلحة
10. السيارات
11. الراديو
12. الخرائط
13. الأسرار
14. المفتوحات
15. الخاتمة
القصة


عندما نتحدث عن مدينة الحرية , اعلم أننا نتحدث عن ملايين الأشخاص , أشخاص مندمجون في حياتهم , يحاولون العيش بأمان ويمارسون حياتهم اليومية العادية ومع ذلك فأن الجميل لا يكتمل , فعصابات المافيا الشريرة تحكم الشوارع وتغير حياة الأبرياء إلى جحيم , وقد كان بطلنا Toni Ciprani احد هؤلاء الأشرار , وبعد غربة دامت سبعة سنوات يعود مرة أخرى , يعود وهو محطم الفؤاد نادماً على ما اقترفته يداه , ويحاول أن يصلح ما فعله بأي طريقة , الطريقة التي سيسلكها هي تحطيم ونفي أي شرير من الوجود , إذن ستعرف من الوهلة الأولى انك ستكون رجل واحد ضد مئات رجال العصابات والمافيا ,وستشقى حتى تنتهي من كل تلك الجيوش وترفع رأس عائلة وعصابة واحدة , عصابة leone , وكما تعلم هذه هي العصابة الوحيدة التي تسعى إلى تحقيق الأمن والعدالة في مدينة الحرية .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
الشخصيات



أداء الأصوات

Salvatore Leone - Frank Vincent
Toni Cipriani - Danny Mastrogiorgio
Donald Love - Will Janowitz
Vincenzo Cilli - Joe Lotruglio
Maria Latore - Fiona Gallagher
JD O’Toole - Greg Wilson
Leon McAffrey - Ron Orbach
Ray Machowski - Peter Appel
Toshiko Kasen - Hannah Moon
Ned Burner - Peter Bradbury
Ma Cipriani - Sondra James
Giovanni Casa - Joel Jones
Kazuki Kasen - Keenan Shimizu
Massimo Torini - Duccio Faggella
Mickey Hamfists - Chris Tardio
Jane Hopper - Gordana Rashovich
Mayor O’Donovan - John Braden
8 Ball - Guru
Radio Newscaster - Sharon Washington
TV Reporter - Brooke Alexander





شخصيات اللعبة

Toni Cipriani




أي واحد قد لعب Grand Theft Auto 3 سوف يذكر طوني سيبرياني, وها هو الآن يعود بقوة لفرض كلمته في مدينة الحرية, عاد طوني لمدينة الحرية بعد سفر دام 7 سنوات ليخدم رجلاً يدعي سالفاتور والذي كان أكثر من سعيد لضم طوني إلى حزبه لمعرفته بقوته ودهائه.
انهارت مدينة الحرية نتيجة للفساد السياسي, سيطرت العصابات على الحكومة وسيطرت المخدرات والعقارات الممنوعة على العصابات ذاتها وبذلك انتشرت الفاحشة والجريمة, عاد طوني لينهي الفساد الاجتماعي وفوضى عالم الجريمة في مدينة الحرية ويعيد المدينة لقبضة سالفاتور وفي نفس الوقت ليحوز على رضا أمه التي كرهته لغيابه عنها.


Salvatore Leone




سالفاتور اكبر الرجال نفوذاً في مدينة الحرية , وهو كذلك رئيس عصابة Leone Mafia , مصالح سالفاتور في مصالح المدينة ويريد أن يرتقي بها إلى الأفضل وفي الوقت لم تقتصر إبداعاته على مدينة الحرية فقد اشترك كذلك في بناء كازينو في مدينة Las Venturas في مدينة سان اندريس, جلب سالفاتور طوني إلى عائلته ليساعدك بإعادة قبضة حكم مدينة الحرية إليه .

Donald Love




دونالد تاجر ورجل أعمال ضخم جداً, وهو يمتلك نصف مدينة الحرية وكما يمتلك مبني إعلام الحب والذي يعتبر المتحكم الرئيسي في جميع صحف وإذاعات مدينة الحرية, كان دونالد سابقاً مجرد مستشار لـ Avery Carrington ولكنه بدأ بتأسيس مملكته وعقاراته الخاصة حتى وصل إلى ما وصل إليه

Leon Mc Affrey





ليون ماكافري هو رئيس شرطة مدينة الحرية وهو فاسد ولكنه سيكون مفيداً جداً لك للوصول إلى القمة وسيساعدك كثيراً إلا أن نهايته سوف تكون على يد طوني نفسه بعد أن يعرف طوني بخيانته له.


JD O'Toole





مالك سلسلة حانات ونوادي Paulie , في الواقع JD يساند عصابة الترايدس وله صلات بها أكثر من أي عصابة أخرى ومع ذلك فهو يحاول أن يكون مسالم ولا يوقع نفسه في المتاعب حتى الصعود بنفسه لحكم عائلة إجرامية جديدة .


Maria





ماريا شخصية قديمة كذلك وبالتأكيد رأيتموها في لعبة GTA San Andreas, ماريا هي ابنة سالفاتور ليون وتقع في الكثير من المتاعب لأنها ابنته وما يزيد ذلك أنها كثيراً ما تكون لطيفة مع الناس الخاطئين .

Paulie Sindacco




باولي سينداكو المعروف بـ " الدون المخفي " وذلك لأنه لم يظهر طول وجوده باللعبة وحتى موته, باولي هو رئيس عصابة الـ Sindacco وهو كذلك الذي شارك سالفاتور ليون ببناء الكازينو الخاص به في Las Venturas , سوف يحدث باولي الكثير من المتاعب ولكن في النهاية سوف يقع مجرد ضحية أخرى ماتت من طلقات طوني سيبيراني.

Kasuki Kasen




كازيوكي كاسين, رجل ياباني قديم كما تظهر من ملامحه, في الوقع خلف هذا الوجه الملئ بالتجاعيد ستجد رئيس اقوي العصابات في مدينة الحرية ! عصابة Yakuza.. كازيوكي هو الأخ الأكبر سناً لـKenji Kasen, بدأ كازيوكي حياته عندما كان شاباً بانضمامه للجيش الياباني وذلك ما يوضح احترافه في استخدام السيف, انقلب في النهاية على دولته اليابان فسافر إلى أمريكا وبدأ بتأسيس عائلته الصغيرة ولكن بعد زيادة نفوذه اشتدت قوة عائلته وعصابته تدريجياً لتصبح أقوى عائلة في مدينة الحرية, واقوي العصابات الاخرى والتي تمثل السينداكو والفورلي وحتى مافيا الليون لم تستطع الوقوف بوجهه حتى أنهى طوني سيبرياني حياته بعد مبارزة بالسيوف اليابانية الحادة.


Toshiko Kasen





توكيشو كاسين, وان رأيت في هذا الوجه الجميل ستجد انه اشد النساء بطراً ودهائاً في مدينة الحرية, توكيشو هي زوجة كازيوكي كاسين والتي بدونها لما استطعت النيل من كازيوكي, تكره توكيشو زوجها للأعمال الإجرامية التي يقوم بها وكذلك لأنه تزوجها لأمور سياسية وليس حباً بها وذلك ما تعتبره هي استغلال.

Avery Carrington





ايفري كارينجتون قد ظهر سابقاً كرجل أعمال كبير في مدينة الرذيلة Vice City, سوف يظهر ايفري كارينجتون بشكل بسيط في اللعبة ولكنها لن يخرج منها حياً لأنه سيكون ضحية أخرى هو وصديقه نيد لطوني سيبرياني.



Vincenzo Cilli





فينسينزو او فيني, عندما رحل طوني لأول مرة عن مدينة الحرية كان فيني مجرد نادل يقدم الشراب للرجال ولكن في غياب طوني حصل على الكثير من القوة والنفوذ وانظم لعائلة سالفاتور ليون.

Jane Hopper




جين هاربر رئيسة شرطة مدينة الحرية الفاسدة, يعتبر بعض الناس جين اشد قوتاً من الرجال واحكم عنهم ومع ذلك تدور إشاعات في مدينة الحرية بأنها رجل بحد ذاتها , جين هاربر تسيطر على القوة العاملة في مدينة الحرية وهي كذلك مفاوض عنيد وقاسي, جين تحاول الصعود نحو القمة القصوى لتحكم مدينة الحرية بدون منازع وذلك بالحصول على الأموال التي ستعود لها من تحقيق نفق بورتر الذين يربط بين المدن الثلاثة ولكن ستتحطم أمالها وتنزل إلى المرتبة السفلى بعد أن يفجر طوني النفق.

Giovanni Casa





رجل سمين وفاسد, هو يدير احد أفضل مطاعم المأكولات الإيطالية في مدينة الحرية, هو كان صديق لأم طوني وسوف يقتله طوني لمصلحتين أولهم أن يثبت لأمه انه أفضل من جيوفاني حيث تظل تعايره بأنه ليس نصف الرجل الذي عليه والمصلحة الثانية هي خيانته لأم طوني, جيوفاني رجل قاسي ولكن عند وقت الشدة يظهر على حقيقته كرجل جبان وأحمق , في النهاية جيوفاني رجل جبان وأشبه بالطفل وستكتشف ذلك عندما يحين موعد القضاء عليه.

Miguel




ميجيل هو رئيس للعصابة الكولومبية, صحيح أن العصابة لا تركز كثيراً على الإجرام ولكن أكثر ما يهم ميجيل هو الاقتصاد فيحاول السيطرة على الاقتصاد كثيراً وسيكون له ظهور بسيط في القصة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الأساسيات

1- التحكم

التحكم بالشخصية:



عصا الأنالوج الأيسر : الحركة

عصا الانالوج الايمن: تحريك الكاميرا
اكس: الجري
دائرة : الهجوم او إطلاق النار
مثلت: الدخول والخروج من المركبة
مربع : القفز
إل 1 : النظر للأمام
آر 1 : التصويب الأوتوماتيكي
إل 2 : تغيير السلاح لليسار
آر 2 : تغيير السلاح لليمين
D-pad: الحركة


إل 3 : التصويب اليدوي
آر 3 : النظر للخلف


Start : إيقاف اللعبة



Select : كيفية عرض الكاميرا


التحكم بالسيارة:




عصا الانالوج الأيسر : التحرك


عصا الانالوج الايمن: تحريك الكاميرا
إكس : السرعة
دائرة : هجوم و إطلاق النار
مثلث : الدخول والخروج من العربة
مربع : المكابح الاوتوماتيكية
إل 1 : تغيير محطة الإذاعة
آر 1 : مكابح يدوية
إل 2 : النظر إلى اليسار
آر 2 : النظر إلى اليمين



D-Pad : التحرك


إل 3 : البوق
آر 3 : المهمات الخاصة



Start : إيقاف اللعبة



Select : كيفية عرض الكاميرا




2 - الموت


بالطبع لا يوجد هناك ما يسمي بـ Game over في اللعبة ولكنك يمكن ان تموت او تخسر ما لديك بطريقتين وهما الأيقاف او الموت وهنا سوف اشرحهما لكم :

موقوف - Busted

سوف يتم إيقافك عندما تسبب الكثير من المتاعب وتحصل على نجمة شرطة لذلك, أنت لن يتم إيقافك منذ حصولك على النجمة ولكن إذا حصل الشرطي على أي فرصة لإيقافك سوف يغتنمها فإذا كنت بداخل سيارة وكان قريباً من الباب عليك الإسراع بسرعة وإلا سيفتح الباب وسيتم إيقافك ونفس الشيء أن استطاع طرحك أرضاً , عندما يتم إيقافك سوف تخسر 500$ لتخرج من السجن.

مقتول - Wasted

هذا هو الموت الحقيقي, عندما ينتهي عداد حياتك سواء بانفجار أو بإطلاق نار عليك أو شيء سوف تموت وستجد نفسك بعد ذلك أمام المستشفي وقد خسرت 100%

3- المنزل الأمن


سوف تجد عدة اشياء في منزلك وهي :

أيقونة الأسطوانة

وهي الأيقونة التي يمكنك عبرها حفظ اللعبة وضمان استمرار تقدمك من أخر نقطة لعبت فيها فيما بعد

أيقونة الملابس

يمكنك عبرها تغيير ملابسك وارتداء الزي الذي تختاره فقط بالضغط على الاتجاه الأيسر او الأيمن .

أيقونة القلب

تجدها غالباً في مطبخ المنزل وهي تعيد لك صحتك إلى كامل ما هي عليه .

المرأب

هو ليس في داخل البيت ولكنه بالخارج قرب البيت, يمكنك فيه تخزين سياراتك ووضعها كما أن كانت السيارة متحطمة ستجدها أصبحت جديدة وليست متحطمة وبذلك تضمن عدم ضياعها عنك .


4- مستوي الشرطة

ينقسم مستوى الشرطة لديك الى 6 مستويات وكل نجمة تمثل مستوى واحد وهنا سوف اشرح لكم المستويات :

نجمة واحدة

عادة ما تصدم احدهم او تقتله سوف تظهر نجمة واحدة, فقط ابتعد عن المنطقة قليلاً وستختفي بنفسها ولن يعود هناك خطر عليك.

نجمتان

عندما تستمر في القتل او تقتل شرطي سوف تظهر نجمتين وهنا سوف يصبح الأمر اصعب قليلاً حيث ستبدأ سيارات الشرطة بمطاردتك وستستطيع الهروب منهم بصعوبة لذا انصح بمحل Pay N Spray .

ثلاثة نجوم

اذا استمرت المطاردة لوقت طويل ستظهر نجمة ثالثة تلقائياً هذا أو أن قمت بتفجير سيارات الشرطة وقتل المزيد منهم , وهنا أمر الهروب بالأسراع بالسيارة شيء مستحيل لأنك ستكون تحت رحمة حوامة تتبع للشرطة لذا محل Pay N Spray واجب هنا .

أربعة نجوم

تحصل على النجمة الرابعة أن قمت بتفجير المروحية وهنا سيتم إقامة الحواجز ووضع الحواجز الحادة التي ستثقب عجلات السيارة كما ستطاردك أكثر من حوامة ومن سابع المستحيلات الهرب بالطريقة التقليدية ولا مفر من الأمر غير محل Pay N Spray .

خمسة نجوم

إن قمت بمتابعة تفجير الحوامات وقتل كل من أمامك وتفجير كل سيارة تقترب منك سوف تأتيك هذه المرة حوامات وستقوم بإنزال فريق SWAT من الأعلى مع أسلحة قوية كما ستأتيك شاحنات الـ Stinger القوية والتي ستقيم كذلك حواجز على الطرق .

ستة نجوم

هذا هو المستوى النهائي ويحدث عندما تقتل كل ما تجده وتقتل فريق SWAT وتفجر طائراتهم وكل ما يخطر على بالك , سيتدخل هذه المرة الجيش في الأمر وستأتيك دبابات .. نعم دبابات وستطلق عليك القذائف كما ستكون الحوامات في كل مكان ومن الأفضل فقط الاستسلام والانتحار لأن الوصول إلى محل Pay N spay ولو كان بقربك أمر مستحيل بحد ذاته .


5- الشاشة


توجد مجموعة أشياء ظاهرة على الشاشة حيث تلعب وهي :


عداد الحياة

وهو الذي يكون باللون الأحمر ويمثل حياتك, كل رصاصة سوف تنقص حوالي عشر العداد ويمكنك زيادة العداد بإنهاء مهام جانبية معلومة, يوجد عداد أخر بلون ازرق وهو الذي يمثل البذلة أو الدرع ولن يظهر إلا عند ارتداءك لها .

الوقت

كما نعلم وهو الذي يمثل الوقت ومعه يتغير الجو ويتغير الطقس وكل ما انتهت دورة كاملة سوف يعتبر يوم مر في اللعبة .

المال

سوف تلاحظ 8 أصفار باللون الأخضر وتقع تحت عداد الحياة وهي تمثل الأموال التي تملكها.

السلاح

يظهر بشكل مربع على يمين الشاشة ويتغير شكله مع كل سلاح تضعه في حالة الاستخدام.


المكان

عندما تدخل منطقة او مكان جديد أو مختلف عن الذي سبق سوف يظهر اسمه في أسفل يمين الشاشة باللون الأبيض وينطبق ذلك على السيارات وأشياء أخرى كذلك .

الخريطة

تظهر كالعادة وكما اعتدناها في أسفل يسار الشاشة وتوضح مكانك الحالي على الخريطة .
ــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملك الالعاب
مشرف على قسم البلاي ستيشن
مشرف على قسم البلاي ستيشن
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل للعبة gta6   السبت يناير 19, 2008 5:15 am

مشكووور حبيبي

_________________




ااااااااااه كم اعشق نادي الارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king-of-games.mygoo.org
جارح الالعاب
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
مشرف على قسم الالعاب الاخرى
avatar

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل للعبة gta6   الثلاثاء يناير 22, 2008 9:28 pm

ينقل للقسم المناسب مشكووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.al-jareh.hot4um.com
 
الحل الكامل للعبة gta6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الالعاب :: قسم الالعاب الاخرى :: الحلول الكامله-
انتقل الى: